في النصف الأول من حياتنا تملك القدرة على الإستمتاع ولا نملك الفرصة وفي النصف الثاني نملك الفرصة ولا نملك القدرة
( مارك توين )
إن فن الحياة الأكبر هو الإنتفاع بالفرص الذهبية التي تمر بنا أحسن إنتفاع وقطف الثمار الطيبة من كل ما تصل إلية أيدينا
( صموئيل جونسون )
لا تضيع فرصة يتسنى لك فيها إرضاء الناس وأعجابهم وكن أنيسا رقيقا لطيفا ما أستطعت فإن الأدب لا يكلف شيئا ويشتري كل شيء فجرب أذن أن تكسب الناس بتجارة الرقة واللطف والإحتفاظ بهم
( لورد أفبري )
الفرصة زائرة تطرق بابك مرة واحدة أما باقي المرات فلا يطرقه سوى الدائنين
( فيلسوف)
( مارك توين )
إن فن الحياة الأكبر هو الإنتفاع بالفرص الذهبية التي تمر بنا أحسن إنتفاع وقطف الثمار الطيبة من كل ما تصل إلية أيدينا
( صموئيل جونسون )
لا تضيع فرصة يتسنى لك فيها إرضاء الناس وأعجابهم وكن أنيسا رقيقا لطيفا ما أستطعت فإن الأدب لا يكلف شيئا ويشتري كل شيء فجرب أذن أن تكسب الناس بتجارة الرقة واللطف والإحتفاظ بهم
( لورد أفبري )
الفرصة زائرة تطرق بابك مرة واحدة أما باقي المرات فلا يطرقه سوى الدائنين
( فيلسوف)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق