الخميس، 22 أكتوبر 2015

إختيار

من الحماقة أن أقضي الساعات الثمينة  ضجرا متفكرا في الغد تفكيرا بليدا أن حياتي تتركز في الساعة التي أنا فيها ومهمتي الأن أن أستشعر الصلة
بالله والقرب منه

لا تمدحن أمرىء من غير تجربه


     الورد أجمل كلمة كتبتها الطبيعة فوق دفاترها البيضاء إنها تعلمنا سر الكون تفتح قلوبنا على نوافذ  الحب



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق