الأحد، 15 نوفمبر 2015

إلى خالي الغالي علي الله يرحمه

أعلم أنك لن تسمعني ولن تراني  ولا أنت الحاضر الغائب في قلبي  وفي حياتي فرحيلك صعب وأن في النفسي غصة وحزن ولوعة  أعلم أنك الأن في دنيا الحق ولاكن تبقى نور حياتي لم أتعود أن لا أرى وجهك ولا أسمع صوتك لم أعتاد على هذا لم أكون أتصور أن ترحل ولا كن أنه قدر الله أن ترحل دون أن أستطيع أن أقول لك وداعا يا خالي الحبيب  و تزال دموعي عليك لم تجف  ولن تشفي الكليمات أنين الجراح فالبعد مضني يا خالي الحبيب فلا الكلام ولا الشعر تختصر قلبك الحنون أه يا خالي أه يا غالي  أمامك تصمت الاشياء وتصمت الكلام والله لن تنصفك هذه السطور إلى جنة الخلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق