الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

نخيناك يا تميم

نخيناك يا  تميم وأنت كريم ما ترد من ينتخيك *  في نجنيس أبناء القطرية * اليوم الوطني قريب وهي مناسبة لنعلن الولاء لوطننا قطر والولاء لك يا تميم المجد وللأمير الوالد حمد * سمو الامير يا راعي الأوله تميم فل تتحقق للمرأة القطرية الإستقرار ولنرفع من كرامتها لتتساوى مع أخيها القطري فالدستور القطري يكفل لها حق الإنتماء والولادة حصرا * فقد عانت ما يكفي سنين طوال من عدم إستقرار أبنائها بجانبها تعيش بفضل الله تعالى وبرخاء هذا البلد المعطاء وفي ظل رعايتكم ولكنها حرمت من إستقرار أبنائها لأب غير قطري * تعلم يا سمو الأمير نحن أبناء القطرية لا نستطيع أن ندخل أي دولة خليجية * ألا تعلم أننا نحرم أبسط العيش الكريم من خلال الوظيفة ولا نستطيع تملك أرض حتى فرص الزواج لدينا معدودة *يا راعي الشهامة يا كعبة المضيوم يا أمير الفخر * أننا فعلا نعاني ذهبت العنفوان والصحة في التفكير والحزن والله نظرة الناس إلينا كجزء ناقص وما هيك عن البهدلة والغربة والتأشيرات عندما تذهاب إلى  السفر *  يا سمو الأمير نناشدك ونحن أبناء  القطرية أن تمنحنا الجنسية القطرية وتدخل السرور إلى قلب كل أم قطرية تنتظر وساعات الإنتظار يطول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق