الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

رسالة رجاء لسمو الأمير الشيخ تميم

                          بسم  الله  الرحمن الرحيم

سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد أل ثاني

رسالتي ليس من باب التزلف لا والله رسالة رجاء فأنت يا سمو الأمير الشيخ تميم أستطعت أن تدخل
في وساطات أنت والأمير الوالد الشيخ حمد وكانت   في و


وساطات صعبة تكلل بنجاح فكان في دارفور وفي لبنان لفك الأشتباك عبره أتفاق الدوحة وها هي قطر تنجح في أختبار الوساطة في أمر المخطوفين اللبنانين  

حتى نجحت الوساطة وما لها من بعد أنساني وأطلاق سراحهم ووالوساطة الأخرى  المخطوفين من الجيش اللبناني وأطلق سراحهم * فأنا أخاطبكم من منطلق

أنساني بحث في النظر في موضوع أبناء القطرية فهم يا سمو الأمير جزء من نسيج قطر وهم يأملون الحصول على الجنسية القطرية فهم يعيشون أيام صعبة

يحملون هم الهوية وهم هذا الوطن وهم ليسو أغراب على هذا الوطن يناشدونك أن ترسم البسمة على وجوهم في قرار منح هؤلاء الجنسية القطرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق