الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

كلام بحبر المداد

                                    بسم  الله الرحمن الرحيم

في بداية السطور  حديثي هو عن مدونة أوراق تبكي قبل فصولها  هي إجتهاد شخصي قد لا تصل إلى طموحاتي وطموحاتكم ولا كن هي محاولة  مني خاصة


في ظل هذا الإنفتاح المعرفي والثقافي والإكترواني والإنفتاح على الفضاء المفتوح  وهذا التسابق المحموم من أجهزة أكتروانية  جعلني أكثر  عصرية وحداثة

رسالة أوراق تبكي قبل فصولها  تحمل شعلة الامل وتطرق أبواب  التغير شعلتها الحرية والتعبير عن الذات ومساحة واسعة للرأي الأخر بكل صراحة وشفافية 

مساحة حرة تحمل شعلة قطر والأمة العربية والأسلامية  حتما في هذه المدونة أمام مسؤولية يحملني الصدق والصراحة  ليس هينا أن تكون عبر هذه المدونة

أن كاتبة وشاعرة وقاصة  ومعدة ومشرفة ومخرجة ومصورة  فعلا عبء كبير ومن هذا المنطلق أن أبحث عن أشياء من خلالكم أرحب بأرائكم وإنتقادتكم بكل

رحابة الصدر  وليس عندي خط أحمر فأهلا بكم وبإقترحاتكم  ووجهات نظركم  وتعليقاتكم وبإبدعاتكم من كتابة مقال شعر نثر  قصة رواية مسرحية أرحب

بإبدعاتكم  بالصور الفتغرافية والفتوشوب  وغيرها أرحب بتصاميمكم فأحتاج للمساعدة من أجل تطوير المدونة فلا تبخلو عني كذلك بنصحية  فأن بإنتظاركم 

وعلى الرحب والسعة * وكذلك أرحب بكل دعاية هادفة ومنتج  فأهلا وسهلا بالجميع 



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق