السبت، 19 سبتمبر 2015

يا قدس

يا قدس لا تبكي

ولا تندبي على  ما راح 

فغدا يا قدس

يأتي  الصباح 

يا قدس لا تحزن

فغدا  تبرى الجراح 

يا قدس الأمة إن تأخرت

ستحرر من قبضة القيود

ومن أجلك  تبذل الأرواح  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق