يا قدس لا تبكي
ولا تندبي على ما راح
فغدا يا قدس
يأتي الصباح
يا قدس لا تحزن
فغدا تبرى الجراح
يا قدس الأمة إن تأخرت
ستحرر من قبضة القيود
ومن أجلك تبذل الأرواح
ولا تندبي على ما راح
فغدا يا قدس
يأتي الصباح
يا قدس لا تحزن
فغدا تبرى الجراح
يا قدس الأمة إن تأخرت
ستحرر من قبضة القيود
ومن أجلك تبذل الأرواح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق